مجموعة هدايا كوت دازور فريجرنس اند بودي كوليكشن

847 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 211.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 211.75
بطاقة أمبر
اربح 807 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحتفل ماركة اوريب بالفن والتعبير عن الذات في موسم الكريسماس هذا من خلال عبوات صممها لويس بارتيليمي. هذه مجموعة محدودة الإصدار مثالية للإهداء. تتضمن غسول الجسم لتجديد البشرة مع كريم الجسم المجدد للبشرة، مما يدلل بشرتك بالروائح الغنية والمكونات المغذية. تتضمن أيضا او دو بارفان كوت دازور وهو عطر يأخذك في رحلة على طول الريفييرا الفرنسية.

تتضمن المجموعة:

  • غسول الجسم كوت دازور لتجديد البشرة، 300 مل
  • كريم كوت دازور لتجديد بشرة الجسم، 300 مل
  • أو دو بارفان كوت دازور، 75 مل
رمز المنتج 216830516 / BEA216830513

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق اوريب

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، لوريث سلفوساكسينات ثنائي الصوديوم، ساركوسينات لوريل الصوديوم، عطر/عطر، لوراميدوبروبيل بيتين، بولي إيثيلين جلايكول-7 كوكوات غليسيريل، أكريليتس كروسبوليمر-4، كوكاميد MIPA، فينوكسي إيثانول، لوريل جلوكوسيد، كلوريد الصوديوم، ستيرات الجليكول، كبريتات الصوديوم، جليكول ديستيرات، ميريستاميدوبروبيل بيتين، كلوريد الغار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، ثلاثي سلفوساكسينات، PEG-150 ديستيرات، ثنائي الصوديوم EDTA، بولي كواتيرنيوم-7، كابريليل جليكول، مستخلص نخالة أوريزا ساتيفا (الأرز)، لوريث -3، بانثينول، PEG-6 كابريليك/ جليسريدات الكابريك، ديسيل جلوكوسيد، استرات زيت الأرز جليسيريث -8، استرات زبدة الشيا جليسيريث -8، سترات الصوديوم، مستخلص دوار الشمس (عباد الشمس)، هيدروكسيد الصوديوم، زيت جليسين سوجا (فول الصويا)، جليسرين، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، روزمارينوس أوفيسيناليس ( مستخلص أوراق إكليل الجبل، زيت بذور بوراجو أوفيسيناليس، زيت بذور ليمنانثيس ألبا (رغوة المروج)، زيت بذور باسيفلورا إدوليس، زيت اللوز الحلو، مستخلص ليونتوبوديوم ألبينوم، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، بيتا كاروتين، داوكوس كاروتا ساتيفا ( الجزر) خلاصة الجذور، الليمونين، هيكسيل القرفة، السترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق