حزام كلاوس VI بتصميم وجهين

1,355 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 338.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 338.75
بطاقة أمبر
اربح 1.290 نقاط أمبر
اللون:
بني
بحجم:
One Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أكملوا أناقة إطلالتكم بإرتداء هذا الحزام المقدم من ام سي ام. صنع من جلد بتصميم وجهين أحدهما مصنوع من قماش قنب مغلف بحروف شعار الماركة والآخر مصنوع من جلد. يغلق بمشبك معدني قابل للإزالة ومصنوع من ذهب عيار 24 قيراط على شكل حرف 'M' لمقاس قابل للتعديل. بأتي بمقاس واحد يناسب الجميع.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: جلد، ذهب عيار 24 قيراط

إرشادات العناية: قم بتخزين منتجاتك في أكياس الغبار القماشية الواقية في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الأضواء الساطعة. احرص على تجنب تعرض منتجاتك الجلدية للبلل أو التلطخ. في حالة تعرضه للبلل أو الاتساخ على السطح، جففه بقطعة قماش ماصة خالية من الوبر وخفيفة اللون. لا تستخدم الصابون أو المذيبات أبدًا

رمز المنتج 216583249 / ACC216583236

انطلاقاً من جوهر الابتكار وبتوجه لكسر القواعد الذي تتميزت به مدينة ميونخ في أواخر سبعينات القرن الماضي، ظهرت ماركة "الطفل الرهيب" التي قدمت لعملائها عشاق الفخامة إكسسورات فاخرة لا مثيل لها مما زاد من شهرة ام سي ام على الساحة العالمية. ام سي ام هي رمز للزمان الذي لا يرتبط بمواسم، أو يتقيد بعمر أو جنس. قدمت ام سي ام تصاميم كلاسيكية عصيّة على الزمان من حقائب الظهر، حقائب التسوق، حقائب الكتف، حقائب كروس، حقائب توت وحقيبة بوسطون التي جسدت أسلوب الماركة، وتتميز بحروفها المميزة وتوقيعها علي الغار والألماس بأحجام متنوعة.

تسوق ام سي ام
  • العرض: 1.8 بوصة/4.5 سم
  • الطول: 51.2 بوصة/130 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق