مجموعة هدايا أو دو بارفان إنترلود للرجال

1,450 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 362.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 362.50
بطاقة أمبر
اربح 1.381 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز أو دو بارفان إنترلود من امواج بعبق من التوابل والخشب مستوحى من الفوضى والاضطراب. يقود العطر الأوريجانو المتشقق والتوت الحلوب، يليه قلب من العنبر النقي والفانيليا واللبان. وتتبعها قاعدة من العود والجلد وخشب الصندل والباتشولي. تصل هذه الزجاجة سعة 100 مل معبأة في مجموعة هدايا فاخرة، إلى جانب اثنين من شاور جل إنترلود . إنها هدية مثالية لأحبائك، أو هدية لنفسك.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان إنترلود للرجال،100 مل
  • شاور جل إنترلود، 60 مل
  • شاور جل إنترلود، 60 مل
رمز المنتج 216755951 / BEA216755948

تجمع ماركة أمواج بين تقاليد صناعة العطور الكلاسيكية والطرق العصرية الحديثة لتمزج أجود أنواع المكونات بطريقة فنية وإبداعية لا مثيل لها، وتقوم هذه العلامة التجارية القادمة من سلطنة عُمان بصنع عطور فاخرة بنفحات شرقية وغربية متنوعة، بما في ذلك عطور رجالية بنفحات التوابل والأخشاب والتبغ وأريج العنبر والنباتات العطرية، وعطور نسائية تفيض بالأنوثة بمزيج الأزهار والفانيليا والورود، إلى جانب عطور راقية للجنسين بتوليفات مميزة تلائم كافة المناسبات. تسوقوا عطور امواج الفخمة أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق امواج

مستوحى من الفوضى، هذا العطر الحار والخشبي يخفي لحظة فاصلة من الانسجام في قلبه.

أو دو بارفان إنترلود للرجال: كحول، عطر، ماء، ديبروبيلين جليكول، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، كحول البنزيل، بوتيل ميثوكسي ديبنزويلميثان، هيدروكسي سيترونيلال، ميثيل أنثرانيلات، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، كومارين، جيرانيول، إيزويوجينول، بنزوات البنزيل، سيترال، ثلاثي (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، يوجينول، فارنيسول، Ci 60730 / تحويلة. بنفسجي 2، Ci 17200 / أحمر 33. 560528 07

شاور جل إنترلود: ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، عطر، كوكاميدوبروبيل بيتين، بولي إيثيلين جلايكول-7 كوكوات الغليسيريل، بولي إيثيلين جلايكول-40 زيت الخروع المهدرج، كلوريد الصوديوم، ميثيل جلوسيث-20، بولي إيثيلين جلايكول-200 بالمات جليسيريل المهدرجة، بولي إيثيلين جلايكول-7 كوكوات الجليسريل، حامض الستريك، كراميل، نترات المغنيسيوم، ميثيل كلوروأيزوثيازولينون، كلوريد المغنيسيوم، ميثيل أيزوثيازولينون، ليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق