عطر ايبيك 56 مركز

2,050 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 512.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 512.50
بطاقة أمبر
اربح 1.952 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح عطر ايبيك 56 المركز من امواج بعبير حار غني بمكونات ساحرة تضفي لمسة جذابة على إطلالتك. وتتكون تركيبته من نفحات عليا من الكمون وأوراق الغار الوردية والقرفة، ممزوجة مع نفحات وسطى من الورد الدمشقي الرقيق والغرنوقي والياسمين والشاي على قاعدة من العنبر الحلو والفانيليا واللبان وساق السوسن والبتشول والعود، وهو ما يضفي على العطر لمسة رجالي فريدة ورائعة. وتحتوي هذه التركيبة المعتقة لمدة 5 سنوات تقريبًا على تركيز استثنائي من الزيت العطري بنسبة 56‏‏‏‏%‏‏.

المكونات العطرية:

المكونات العليا: قرفة، كمون، باي

المكونات الوسطى: جرانيوم، ياسمين، ورد (بلغاري أو دمشقي)، شاي

المكونات الأساسية: السوسن، خشب الغاياك، خشب العود، الباتشولي، خشب الصندل، العنبر، المسك، اللبان، الفانيليا

رمز المنتج 216221081 / BEA216221064

تجمع ماركة أمواج بين تقاليد صناعة العطور الكلاسيكية والطرق العصرية الحديثة لتمزج أجود أنواع المكونات بطريقة فنية وإبداعية لا مثيل لها، وتقوم هذه العلامة التجارية القادمة من سلطنة عُمان بصنع عطور فاخرة بنفحات شرقية وغربية متنوعة، بما في ذلك عطور رجالية بنفحات التوابل والأخشاب والتبغ وأريج العنبر والنباتات العطرية، وعطور نسائية تفيض بالأنوثة بمزيج الأزهار والفانيليا والورود، إلى جانب عطور راقية للجنسين بتوليفات مميزة تلائم كافة المناسبات. تسوقوا عطور امواج الفخمة أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق امواج
عطر، كحول دينات، بنزيل بنزوات، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، سينامال، يوجينول، لينالول، إيزويوجينول، سيترونيلول، جيرانيول، كحول بنزيل
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق