نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
لوشن للجسم واليدين كولونيا

نفذت الكمية
295 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن للجسم واليدين كولونيا

295 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 73.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 73.75
بطاقة أمبر
اربح 281 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعو بالمزيج الرائع لعطر كولونيا من أكوا دي بارما في لوشن اليدين والجسم الرائع هذا بتركيبته سريعة الامتصاص تترك البشرة رطبة ومغذية وخالية من أي بقايا دهنية. غني برائحة الكولونيا المميزة، يقدم هذا اللوشن رائحة رقيقة وآسرة، مما يُثري روتينك اليومي للعناية بالبشرة بلمسة من الفخامة. دللي نفسك يوميًا مع هذا المستحضر الرائع، مما يضمن بقاء بشرتك تفيض بالحيوية وتغلفها بطبقة مرطبة تدوم طويلاً.

  • المكونات العليا: الليمون، البرتقال الحلو، برغموت كالابريا 
  • المكونات الوسطى: الخزامى، الورد البلغاري، رعي الحمام، إكليل الجبل
  • المكونات أساسية: نجيل الهند، خشب الصندل، الباتشولي
رمز المنتج 217156042 / BEA217156037

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

ماء، جليسرين، ديكابريل إيثر، إيثيل هكسيل ستيرات، إيثيل هكسيل بالميتات، عطر (عطر)، بوليسوربات 20، ليمونين، بولي أكريلات -13، هيدروكسي أسيتوفينون، عصير أوراق الصبار، كلورفينيسين، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، كربومير، بوليسوربات 80، بوليسوبوتين مهدرج، هيدروكسيد الصوديوم، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، بولي جليسيريل-10 لوريت، أوكتاديسيل دي-تي-بوتيل-4-هيدروكسي هيدروسينامات، سيترال، إيزوستيرات السوربيتان، الكومارين، الأوجينول، رباعي الصوديوم جلوتامات ثنائي الأسيتات، أميل سينامال، جيرانيول، حامض الستريك، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، توكوفيرول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق