نفذت الكمية

مجموعة ماجور امباكت لترطيب وإصلاح البشرة المحيطة بالعين

269 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 67.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 67.25
بطاقة أمبر
اربح 256 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة استي لودر هذه المجموعة الفعالة لإصلاح البشرة وترطيبها واستعادة حيويتها بشكل ملحوظ. تحتوي هذه المجموعة على مستحضر أدفانسد الليلي المركز الجديد لإصلاح بشرة العين بتقنية ماتريكس بحجم كبير ويتميز بطرف بارد مصمم خصيصًا لتدليك البشرة المحيطة بالعينين وتقليل مشاكلها مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد والانتفاخات أسفل العين والهالات السوداء. وتحتوي المجموعة أيضًا على سيروم أدفانسد الليلي لإصلاح البشرة الذي يعمل على تجديد البشرة ليلاً بشكل ملحوظ ويساعد في تعزيز قدرة البشرة على تجديد نفسها ووقايتها بشكل طبيعي.

تشمل هذه المجموعة المحدودة:
- مستحضر أدفانسد الليلي المركز ماتريكس سينكرونايزد مالتي ريكفري كومبلكس لإصلاح بشرة العين الجديد، حجم كبير (15 ملل) وحجم مناسب للسفر (5 ملل)
- سيروم أدفانسد الليلي سينكرونايزد مالتي ريكفري كومبلكس لإصلاح البشرة، حجم مناسب للسفر (7 ملل)
رمز المنتج BEA214802165 / BEA214802165

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
ضعي مستحضر أدفانسد الليلي لإصلاح البشرة صباحًا ومساءً قبل وضع المرطب.
ضعي مستحضر أدفانسد الليلي المركز لإصلاح بشرة العين بتقنية ماتريكس صباحًا ومساءً على المنطقة المحيطة بالعينين ودلكيه باستخدام الطرف.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق