كريم العنق والوجه ريزيليانس مالتي إفيكت بثلاثي الببتيد وعامل حماية SPF 15

597 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 149.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 149.25
بطاقة أمبر
اربح 569 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على رونق شبابك مع كريم ريزيليانس مالتي إفيكت بثلاثي الببتيد المقدم من استي لودر للوجه والعنق. تعمل تركيبة هذا الكريم الغنية بالعناصر المغذية والمجددة لشباب البشرة على منحك إطلالة مشرقة، وممتلئة، ونضرة، وأكثر مرونة. يحتوي على مركب ثلاثي الببتيد متطور -كما هو موضح بالتجربة داخل المختبر للمساعدة في تعزيز الكولاجين بشكل ملحوظ بنسبة 124% في 3 أيام فقط. يتميز الكريم أيضًا بعامل حماية من الشمس SPF 15 واسع النطاق ومضادات أكسدة لحماية البشرة من العوامل البيئية الضارة ومنع ترهلها والحفاظ على تماسكها ولونها الطبيعي. سوف تظهر التجاعيد أقل وستشعر بشرتك بالنعومة والحيوية. 

فور الاستخدام: أفاد 99% من النساء أن بشرتهن اكتسبت الترطيب والنعومة الفائقة. *خلال 4 أسابيع: أفاد 91% من النساء المذهلات أن بشرتهن اكتسبت مظهراً أكثر شباباً -وأصبحت أكثر نضارة- في 4 أسابيع فقط.**

* جرى اختباره على 104 سيدات ممن يستخدمن الكريم للبشرة العادية/ المختلطة.

**جرى اختبار المنتج على 104 سيدات ممن يستخدمن كريم النهار على البشرة العادية/ المختلطة في النهار وكريم ريزيليانس مالتي إفيكت بثلاثي الببتيد في الليل.

رمز المنتج 213038232 / BEA213038227

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • ضعيه صباحاً بعد سيروم ادفانسد نايت ريبير أو سيروم بيرفكشنز برو.
  •  ضعيه مساءً، وننصح باستخدام كريم ريزيلينس مالتي ايفكت الليلي بعد وضع السيروم.

ماء، نيوبنتيل جليكول ديهيبتانوات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، أوكتوكريلين، كحول سيتيل، جليسرين، بوتيلوكتيل ساليسيلات، خماسي إريثريتيل رباعي إيثيل هكسانوات، بولي إيثيلين، ثنائي-C12-15 ألكيل فومارات، فازلين، مهدرج ليسيثين، بوتيلين جليكول، بروبانديول، مهدرج بولي إيزوبوتين، أوكتيل دوديسيل ميريستات، ستيرات هيكسيل ديسيل، كحول بهنيل، مستخلص فاكهة كوكوميس ميلو (البطيخ)، مستخلص بوليغونوم أفيكيولاري، مستخلص أوراق ميرتوس كومونيس، مستخلص لاميناريا ديجيتاتا، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، تيتراديسيل أمينوبوتيرويلفالامينوبوتيريك يوريا ثلاثي فلورو أسيتات، لاكتوبيروكسيديز، غلو كوز أوكسيديز، الكوليسترول، البروبيلين جليكول ديكابريلات، أمينوبروبيل أسكوربيل فوسفات، هيالورونات الصوديوم، جلوكوز، مستخلص الطحالب، مستخلص الأرتيميا، أسيتيل جلوكوزامين، مستخلص سيجيسبيكيا أورينتاليس (نبتة سانت بول)، ستيرات جليسيريل، زيت أفوكادو، ثنائي الميثيكون، كحول C12-16، تريهالوز. , إيثيل هكسيل جليسرين، بولي إيثيلين جلايكول-100 ستيرات، كافيين، حمض البالمتيك، ستيرول جليكاين سوجا (فول الصويا)، كابريليل جلايكول، إيزوهيكساديكان، بولي ميثيل ميثاكريلات، ثلاثي فلورو أسيتيل ثلاثي الببتيد-2، أسيتات توكوفيرل، زنك Pca، بولي سيليكون -11، بوليسوربات 80، خلاصة الخميرة\الفاكس\، تعديل نشا البطاطا ،، ديكاربوكسي كارنوزين هيدروكلوريد ، صمغ الزانثان، عطر ، هيدروكسيد الصوديوم ، كبريتات البوتاسيوم ، الأكريلاميد/الصوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، ديكستران، هيكسيلين Ci 14700)، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) <iln44791></iln44791>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق