نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
قناع العين أدفانسد نايت ريبير كونسنتريتد ريكفري

نفذت الكمية
191 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع العين أدفانسد نايت ريبير كونسنتريتد ريكفري

191 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.75
بطاقة أمبر
اربح 182 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
16ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي البشرة المحيطة بالعينين لإطلالة أكثر شبابًا وإشراقًا مع قناع العين أدفانسد نايت ريبير كونسنتريتد ريكفري من استي لودر. بدءاً من الليلة مع قناع العناية الأسبوعية المبتكر، استعيدي مظهر بشرتك بعد الأضرار الواضحة التي لحقت بها والتي تسببها الحياة المعاصرة. ينعش البشرة ويمنحها مظهراً متجدداً في الحال.

المنتج رقم ١ في جميع أنحاء العالم: PowerFoil. جرب قناع العين الأسبوعي المستهدف الذي ينفجر على البشرة بتركيز مكثف من مكوناتنا المثبتة والمرطبة والإصلاحية ChronoluxCB™.

• ستشعر منطقة عينيك بالانتعاش والانتعاش على الفور.

• في 10 دقائق فقط، تبدو العيون أكثر راحة وتجديدًا. يتم ملء الخطوط الدقيقة والجافة عندما يتم ترطيب البشرة. تبدو العيون متألقة ومليئة بالشباب المضيء. إنها قوية. لجميع أنواع البشرة.

مثالي لأجل:

• خطوط العين والتجاعيد

• الجفاف

• فقدان الإشراق

•مهدئ للتهيج

رمز المنتج 211583900 / BEA211583894

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • ضعيه على بشرة نظيفة مرة أسبوعياً في الليل.
  • انزعي الماسك، ثم افتحيه وضعيه على النصف السفلي أولاً ثم النص العلوي.
  • اتركيه 10 دقيقة، ثم أزيلي الماسك ودلكي أي سائل موجود برفق.

ماء، ميثيل غلوكيث-20، غليكول بولي ايثيلين-75، ثنائي-غليكول بولي ايثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، بوتيلين غليكول، بروبانيديول، غليسيريث-26، خلاصة كلادوسيفون أوكامورانوس، خلاصة الخرفيش، خلاصة القنفذية الأرجوانية، خلاصة قشور جوز جندم، زيت زهرة البابونج، كافيين، خلاصة بذور القهوة، خلاصة الروبيان الملحي، خلاصة البتولا البيضاء، خلاصة فطر بوريا كوكوس سكليروتيوم، خلاصة الأرز المحلل، زيت بذور الكاميلينا، خلاصة الطحالب، لاكتوباسيلس مخمر، آلجين محلل، سكوالان، بنزوات الألكيل C12-15، خلاصة الخميرة، كابريليل غليكول، توكوفيرل أسيتات، غليكول البولي إيثيلين-8 غليسريل أيزوستيرات، بولي سوربات 20، غليسرين، كربومير، هياليورنات الصوديوم، ديكسترين، صمغ زنتان، هيدروكسيد الصوديوم، ليسيثين، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، فينوكسي إيثانول، أكاسيد الحديد (CI 77491)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق