نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ادريانا هويوس
كرسي بذراعين رومبا بوسادة

نفذت الكمية
11,400 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كرسي بذراعين رومبا بوسادة

11,400 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 2850.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 10.856 نقاط أمبر
اللون:
Maroon
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

برعت ماركة ادريانا هويوس بتقديم الكرسي بذراعين رومبا بتصميم مقوس شبه دائري بوسادة لدعم أسفل الظهر، ما يجعله إضافة أنيقة إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

الخامة:

- تنجيد قماش ووسادة خلفية وقاعدة خشبية

- إطار داخلي (خشب): مزيج من ألواح خشب الأبلكاش وخشب سايك المتين، الإطار: خشب سايك متين وسادة المقعد: فوم عالي الكثافة/كثافة 30 (كغم/م3) مغطى بقماش داكرون، الوسادات الخلفية: قماش بحشو داكرون: 53‏% بوليستر، 40‏% ألياف أسيتات، 7‏% فيسكوز

إرشادات العناية:ينظف بقطعة قماش ناعمة من المايكروفايبر، ثم ينظف بقطعة قماش نظيفة جافة، يفرك برفق بقطعة قماش مبللة بماء دافئ ومحلول صابون سائل. بعد تنظيف البقع، تجفف المنطقة المعالجة بهواء دافئ أو بارد (يمكن استخدام مجفف الشعر بدرجة حرارة متوسطة) ثم بقطعة قماش ناعمة من المايكروفايبر ثم بقطعة قماش نظيفة وجافة. يجب استخدام قطعة قماش لامتصاص السوائل المنسكبة.
رمز المنتج 214402565 / HOM214230226

انطلقت ماركة ادريانا هويوس للأثاث المنزلي الفاخر عام 1994 على يد المصممة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، والتي عُرفت بذوق رفيع وحس إبداعي فريد من نوعه ينعكس على تصاميم هذه العلامة التجارية التي أصبحت من أشهر الأسماء في عالم الإكسسوارات المنزلية الفاخرة، حيث قامت بتصميم أثاث لفنادق عالمية مثل الماريوت وهيلتون وستاروود، وملأت العديد من المنازل بأثاث مميز وجميل لكافة الغرف، بدءاً من أثاث غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام، وصولاً إلى المكاتب وإكسسوارات الزينة الفخمة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء مختلف أنواع منتجات ادريانا هويوس أونلاين وإضافة أروع القطع الراقية إلى منزلكم.

تسوق ادريانا هويوس
الأبعاد
العرض:920 مم/36 بوصة
الارتفاع:‏810 مم/32 بوصة
العمق:‏900 مم/35 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق