واغش جسد كريمي

179 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 44.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 44.75
بطاقة أمبر
اربح 170 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

Aurelia London Londonهو أول مغسلة للجسم عبارة عن صيغة لواقية نباتية تتيح تنظيف دقيق بدون أن تخل بالتوازن الطبيعي لبشرتك. النباتات الأنانية التصالحية مثل babbab و kiggya africana و hibeganus ، وكلها غنية في فيتامين E ، مضادات الأكسدة وأوميغا لتغذية وهيدرات. وتكون النتيجة نظيفة وجلدية منعشة لا تشعر بضيق أو جفاف أو تهيج.

  • تم وضعه بطريقة طبيعية
  • نباتي
  • خالية من القسوة
  • حامل في أمان
  • تم اختباره من الناحية الجلدية
  • مناسبة لكل أنواع الجلد

رمز المنتج 215931747 / BEA215931728

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن

أكوا / ووتر / أوو (روزنمنيوم) ، زيت "سوكويل" للنفط ، شركة "روزمارينوس" لزيت ، "حمضيات" للنفط ، "روزماري" للنفط ، "روزماري" للنفط "زيت" (باوباب) برتقالي حمضيات زيت زيت زيت زيت السندان ، زيت لافندر غريس) زيت لاتاندر غلورايل زيت كابرييف غلورت / كابرييل-حمض الصوديوم ، سوكويل جيوم ، سوكويل جيوم ، حمض البوتاسيوم ، حمض البوتاسيوم ، حمض البوتاسيوم ، حمض حمض الساليسيليك ، كلوريد الصوديوم ، فيتيل ، ديهيدروجين ، الليمونية * ، ليموينول * ، ليمونيا * ، ليمولر * ، وليترنول * ، وسيترونول * ، وسيترونيل * ، وبنزويل بينزوت * ، Benzyl Salicyallyall* (بطبيعته التي تم تكبدها في زيت الأساسي)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق