قناع تفتيح مقاوم للتلوث

349 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.25
بطاقة أمبر
اربح 332 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
60ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا القناع الغني الفاخر المقدم من اوريليا لندن على تجديد البشرة وتنقيتها فورا مع إزالة أي ملوثات تجمعها طوال اليوم. يعمل الطين الوردي على تنقية المسام وترطيب البشرة الباهتة، في حين تعمل مكونات البروبيوتيك المميزة للماركة على تعزيز دوران الخلايا ومناعة البشرة الطبيعية. غني أيضًا بمستخلص الشوفان للترطيب والهدوء، كما أنه مضاد للالتهابات لحماية وشد البشرة إضافة إلى احتوائه على مزيج من الفواكه والأزهار للراحة والاسترخاء.

  • تركيبة طبيعية
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • آمن على الحمل
  • مفحوص من قبل أطباء الجلد
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 215931744 / BEA215931714

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن

جلسرين ، ماء، سيتريل أوليفات ، هيبتيل جلوكوزيد ، سوربيتان أوليفات ، لافاندولا أنجستيفوليا (لافندر) زيت ، بيفيدا محلول الخميرة ، زيت الحمضيات نوبيليس (برتقال الماندرين) ، اللاكتوز ، بروتين اللاكتيس (بروتين مصل اللبن) ، بروتين الحليب ، الحمضيات أوريانتوم نيرولي) زيت الزهور ، إليت ، خلاصة زهرة أرنيكا مونتانا ، الياسمين (الياسمين) مستخلص زهرة / أوراق الشجر ، مستخلص بذور إيسكولوس هيبوكاستانوم (كستناء الحصان) ، مستخلص بذور أفينا ساتيفا (الشوفان) ، الكاولين ، مونتموريلونيت ، مستخلص زهرة بلوميريا أكوتيفوليا ، آذريون مستخلص الأزهار ، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا) ، طحين نواة أفينا ساتيفا (الشوفان) ، مستخلص أوراق نبات السبيريا (المروج) ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، حمض اللاكتيك ، حامض الستريك ، مينثيل لاكتات ، سوربات البوتاسيوم ، توكوفيرول ، صمغ الزانثان ، بنزوات الصوديوم ، مستخلص بوليانثيس توبيروسا (مسك الروم) ، هيدروكسي أسيتوفينون ، حمض ديهيدروأسيتيك ، فورفورال ، لينالول ، ليمونين ، كحول بنزيل ، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق