سيروم بالفيتامين سي فائق التفتيح بنسبة 15%

520 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.00
بطاقة أمبر
اربح 495 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستخدم سيروم أوريليا لندن هذا أسكوربيل غلوكوزيد، وهو شكل قوي من فيتامين C الذي يتحلل ببطء. والنتيجة هي إشراق طويل الأمد لن يسبب تهيجًا حتى للبشرة الأكثر حساسية أو يؤثر على حاجز الجلد الحساس. تشمل المكونات الأخرى حمض الهيالورونيك للترطيب والشد، والنياسيناميد الذي ينعم ويوازن لون البشرة. تمتعي ببشرة أكثر إشراقًا وشبابًا وشعورًا بالانتعاش.

  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • صنع بدون الكبريتات والبارابين والزيوت المعدنية والميثيلين
رمز المنتج 216828158 / BEA216828154

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن
  • ضعي مضخة واحدة على البشرة النظيفة. يستخدم يومياً، صباحاً ومساءً. قد تشعر بالوخز عند التطبيق.
  • اسمحب للمنتج بالامتصاص بالكامل قبل اتباعه باستخدام مرطبك.
  • طبقي بعده واقي الشمس الخاص بك في النهار.
  • نصيحة احترافية - ضعيه على البشرة الرطبة للحصول على أقصى قدر من الامتصاص.

ماء، أسكوربيل غلوكوزيد، حمضيات أورانتيوم أمارا (البرتقال المر) ماء الزهر، بيفيدا تخمير ليسات، نياسيناميد، هيدروكسيد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم، اللاكتوز، هيدروكسي أسيتوفينون، صمغ السليلوز، مسحوق كوندروس كريسبوس، هيالورونات الصوديوم، بروتين الحليب ( بروتين لاكتيس)، صمغ سيراتونيا سيليكا (الخروب)، سكروز، بروتين مصل اللبن (بروتين لاكتيس)، إيثيل هكسيل جليسرين، فيتات الصوديوم، حمض اللاكتيك، أسيتات التوكوفيرول، زيت نواة شينزيوفيتون راوتانيني.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق