نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
أحمر شفاه غير لامع روج آرتيست فور ايفر

نفذت الكمية
115 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه غير لامع روج آرتيست فور ايفر

115 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 28.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 28.75
بطاقة أمبر
اربح 110 نقاط أمبر
اللون:
240 روز ناو اند أولويز
بحجم:
3.2 غ (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستعشقي أحدث إصدار من ميك أب فور إيفر وهو أحمر الشفاه روج آرتيست فور ايفر الغير اللامع. يتميز بتركيبة كريمية غير لامعة وفرشاة مدببة سهلة الاستخدام حصريًا من قبل فريق فناني الماكياج التابعين للماركة لتقديم التطبيق المثالي بتمريرة واحدة فقط. توفر التركيبة غير المسببة للجفاف لمسة نهائية خفيفة مقاومة تمامًا للانتقال والتلطخ - مما يمنحك 24 ساعة من الثبات الناعم وطويل الأمد والخالي من الهموم.

  • 1 × 3.2 غ أحمر شفاه سائل
  • نباتي وخالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 215854454 / BEA215854037

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

تأكدي من أن الشفاه نظيفة وجافة قبل الاستخدام. مرري العصا عبر منتصف الشفاه واعملي بعناية نحو الخارج لتحديد الحواف، مما يتيح وقتًا إضافيًا حتى يجف المنتج في زوايا الفم للحصول على لمسة نهائية سلسة.

بوليديسين مهدرج، أوكتيل دوديكانول، ثنائي ميثيكون/فينيل دايميثيكون كروس بوليمر، بولي إيثيلين، شمع يوفوربيا سيريفيرا (كانديليلا)، بوليبوتين، سيليكا، فلورفلوغوبيت صناعي، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، بنتونيت، ليسيثين، كربونات البروبيلين، عطر (عطر)، استرات ديسيل زيت الزيتون، بذور كاميليا أوليفيرا. زيت، حمض الستريك، جليسرين، سيليكا رطبة، ماء، ميريستويل جلوتامات الصوديوم، حمض اللاكتيك، سكوالين، ليمونين، هيدروكسيد الألومنيوم، مستخلص كلوريلا فولغاريس، لينالول، ماريس سال (ملح البحر)، توكوفيرول، [+/- : Ci 15850 (أحمر 6، أحمر 7، أحمر 7 ليك)، Ci 15985 (أصفر 6، أصفر 6 ليك)، Ci 19140 (أصفر 5، أصفر 5 ليك)، Ci 73360 (أحمر 30، أحمر 30 ليك)، Ci 77891 (تيتانيوم) ثاني أكسيد)]. 14710/أ

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق