نفذت الكمية

فالنتينو دونا بورن إن روما

من 455 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 113.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 113.75
بطاقة أمبر
اربح 433 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 499 د.إ. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا، ميزون مارجييلا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز عطر دونا بورن إن روما بعبير عصري أنيق مصنوع من نفحات 3 من زهور الياسمين التي تضفي على العطر لمسة مفعمة بالأنوثة، وأريج فانيليا البوربون الذي يعد واحدًا من أغلى المكونات في العالم، ونفحات خشبية تضفي عليه لمسة عصرية مستوحاة من ثقافة روما. ويأتي العطر في الزجاجة المشهورة لماركة فالنتينو المستوحاة من الهندسة المعمارية في روما والتي تحمل توقيع الماركة، بالإضافة إلى أنه مصنوع في روما كما يشير اسمه.

رمز المنتج BEA213601223 / BEA213601223

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو

كحول، عطر، ماء، بنزيل الساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، كحول البنزيل، ليمونين، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، أيزوأوغينول انثرانيلات الميثيل، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، كومارين، جيرانيول، بنزيل سيناميت، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، سترال، فارنيسول، أوغينول، أحمر 4/سي آي 14700، Ci 60730 (بنفسجي خارجي 2 (F.I.L. B235508/1).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق