سيروم لتفتيح وإنعاش البشرة

395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
بطاقة أمبر
اربح 376 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم الإنعاش التفتيح من اوريليا لندن بتركيبة حائزة على جوائز مكونات بروبيوتيك ثورية لحماية البشرة واستعادتها وتوازنها من الداخل، مما يمنحك توهجًا صحيًا ومشرقًا. يعمل هذا السيروم المنعش على تهدئة المحفزات المناعية الطبيعية لبشرتك وتساعد البروبيوتيك في تقليل الضرر الذي يمكن أن تسببه هذه المحفزات للخلايا والكولاجين والإيلاستين لتصبح بشرتك نضرة وتبدو صحية ومنتعشة.

  • مكونات طبيعية
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • آمن على المرأة الحامل
  • تم اختباره عن طريق أطباء الجلد
  • مناسب لكل أنواع الجلد
رمز المنتج 215931754 / BEA215931705

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن

ماء، عصير أوراق الصبار، بيفيدا فيمنت ليسيت (مزرعة بروبيوتيك)، كوكوجليسريد ، جلسرين ، كوكو كابريلات ، لاكتوز (بروتين بروبيوتيك) ، بروتين الحليب (بروتين بروبيوتيك) ، بروتين لاكتيس (بروتين مصل اللبن) ، مستخلص فاكهة ادنسونيا ديجيتاتا ، زيت بذور (عباد الشمس) ، فيتات الصوديوم، مستخلص الياسمين (الياسمين) زهرة / مستخلص الأوراق ، مستخلص بوليانثيس توبيروسا (مسك الروم) ، زيت قشر الحمضيات نوبيليس (الماندرين) ، مستخلص زهرة بلوميريا أكوتيفوليا ، كحول سيتريل ، سيتريل جلوكوزيد ، صمغ الزانثان ، غليسريل كابريلات ، غلسيريل آكريليت ، الصوديوم ستيرويلي ، حمض اللاكتيك ، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم ، حامض الستريك ، كحول البنزيل ، الليمونين * ، بنزوات البنزيل * (موجود بشكل طبيعي في الزيوت العطرية)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق