زيت ليلي لإصلاح الخلايا

375 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 93.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 93.75
بطاقة أمبر
اربح 357 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة منتعشة ومتجددة مع هذا الزيت الليلي المبتكر لإصلاح الخلايا من اوريليا لندن. يتميز بتركيبة مبتكرة مكثف وسريعة الامتصاص، تحتوي على مزيج من المكونات النباتية النقية. حيث يعمل زيت كالاهاري وزيت المونجونجو وكيجيليا والباوباب على إعادة إصلاح البشرة وترطيبها وشدها أثناء الليل، بينما يعمل الكركديه والرمان الغنيان بمضادات الأكسدة على مكافحة علامات العب لتقليل الإجهاد التأكسدي.

  • مكونات طبيعية
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • آمن على المرأة الحامل
  • تم اختباره عن طريق أطباء الجلد
  • مناسب لكل أنواع الجلد
رمز المنتج 215931762 / BEA215931706

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن
برونوس أميجدالوس دولسيس، (اللوز الحلو) زيت الحشيش ساتيفا (القنب) زيت بذور (القمح) زيت جنين، (الزيتون) زيت الفاكهة ، زيت بذور  (مونجونجو) ، زيت بذور (البطيخ) ، زيت بذور (الرمان) ، زيت بذور ادنسونيا ديجيتاتا، مستخلص فاكهة كيجيليا أفريكانا (كيجيليا أفريكانا) ، هيليانثوس أنوس ( زيت بذور عباد الشمس ، مستخلص زهرة الكركديه، زيت زهرة الحمضيات أورانتيوم (برتقال) ، زيت قشر الحمضيات نوبيليس (برتقال الماندرين) ، زيت لافاندولا أنجستيفوليا (لافندر) ، زيت زهرة روزا داماسكينا ، توكوفيرول ، توكوفيرول أسيتات ، ليمونين * لينالول، جيرانيول* هيدروكسي سيترونيلال * سيترال*
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق