تونر الترا للوجه

ECO POSITIVE
119 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.75
بطاقة أمبر
اربح 113 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا التونر من كيلز بتركيبة تحتوي على مرطبات فعالة تنقي سطح البشرة برفق مع ترطيبها.

يساعد على تحسين ملمس البشرة، كما يعد خيارًا مثاليًا للاستخدام قبل المرطب.

طريقة الاستخدام:- بعد تنظيف البشرة، تبلل قطعة قطن بالتونر وتوضع على الوجه، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. استخدمي بعده مرطب الوجه الترا.
رمز المنتج 204776197 / BEA204748561

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت بذور المشمش: يحتوي زيت بذور المشمش على فيتامين هـ بنسبة كبيرة (يساعد على سرعة امتصاصه) ودهون ثلاثية تتألف من بنسبة 75‏% من حمض الألوليك، وبنسبة 20‏% من حمض اللينوليك، والأحماض الدهنية غير المشبعة الممزوجة مع الغليسرين - على غرار زيت الأفوكادو وزيت السمسم. ثبت أن زيت بذور المشمش يناسب البشرة تمامًا؛ حيث يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويساعد في المحافظة على صفائها ورونقها.

- زيت الأفوكادو: يستخرج من ثمرة شجرة أمريكية استوائية وهو مرطب غني بالأحماض الدهنية ومن المعروف أن زيت الأفوكادو هو أفضل مرطب من أي زيت فاكهي آخر. يعد أيضاً مصدراً طبيعياً لبروتينات الحمض الأميني وفيتامينات (أ، د، هـ) والبوتاسيوم. كما يساعد على استعادة الترطيب الطبيعي في البشرة.

- السكوالاين: دهون نباتية علاجية تتوافق مع البشرة لإصلاحها وتجديدها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق