قناع رير إيرث لتنظيف المسام بعمق

ECO POSITIVE
169 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.25
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة كيلز قناع رير إيرث بمهارة للمساعدة على تضييق المسام وتنظيف البشرة من السموم. 

تحتوي تركيبته على الطمي الأبيض الأمازوني الذي يساعد على إزالة الأوساخ التي تسد المسام وتنعيم البشرة الدهنية والعادية.

طريقة الاستخدام:بعد تنظيف البشرة، توضع طبقة رقيقة على بشرة مبللة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. يترك ليجف لمدة 10 دقائق تقريبًا. عندما يجف، يزال بلطف باستخدام منشفة مبللة دافئة ويجفف الوجه برفق.
رمز المنتج 204762214 / BEA204734578

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الطمي الأمازوني: يستخرج من مصب نهر الأمازون، ويعرف بخصائصه التي تساعد في إزالة الدهون الزائدة والجلد الميت الذي يمكن أن يسد المسام. تستخدمه كيلز في منتجاتها لتنقية البشرة من السموم وتضييق المسامات.

- ألوة بربادانس: يستخدم على نطاق واسع في الطب التقليدي والأعشاب منذ قرون، ويستخدم في تركيبات ماركة كيلز للمساعدة في ترطيب البشرة وتهدئتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق