سيروم ليلي مركز لإصلاح البشرة

ECO POSITIVE
232 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.00
بطاقة أمبر
اربح 221 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا السيروم الليلي من كيلز على تجديد البشرة ليلاً بفضل مكوناته النباتية المغذية التي تعيد للبشرة نضارتها بحلول الصباح. 

تساعد تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية على تجديد البشرة أثناء الليل عندما تكون البشرة أكثر استعدادًا لإصلاح نفسها من الأضرار اليومية ليمنحك بشرة صحية مشرقة.

طريقة الاستخدام:يوضع مقدار قطرتين أو 3 قطرات منه على بشرة نظيفة، تُضغط أطراف الأصابع برفق على الخدين والجبهة والذقن لتوزيعه بالتساوي ويدلك على البشرة بلطف. يستخدم بمفرده أو قبل مرطب البشرة.
رمز المنتج 204764782 / BEA204737149

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت زهرة الربيع المسائية: يعمل كحاجز واقي فعال للبشرة ويعزز إشراقها.

- يساعد زيت اللافندر العطري في تهدئة البشرة الملتهبة أو المتهيجة وعلى التقليل من مظهر البقع الداكنة للحصول على بشرة بلون موحد، كما يمنح البشرة مظهرًا أكثر إشراقًا وتألقًا.

- السكوالاين: دهون نباتية علاجية تتوافق مع البشرة لإصلاحها وتجديدها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق