سيروم كليرلي كوريكتيف لعلاج البقع الداكنة

ECO POSITIVE
277 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 69.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 69.25
بطاقة أمبر
اربح 264 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد سيروم كليرلي كوريكتيف سريع المفعول من كيلز على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة للحصول على بشرة مشرقة ونضرة،

كما يساعد استخدامه اليومي باستمرار على منع ظهور بقع داكنة أو أصباغ في المستقبل.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة جيدًا قبل استخدامه. يوضع على الوجه بالكامل نهارًا وليلاً بعد المرطب. أثناء النهار، يعمل على حماية البشرة عند وضعه مع مستحضر سوبر فلويد للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية. قبل النوم، يعمل على تغذية البشرة عند وضعه مع الزيت الليلي المغذي للبشرة.
رمز المنتج 204770019 / BEA205857015

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- فيتامين ج النشط: هو مكون نشط من الجيل الثاني يعالج البقع الداكنة بصورة أسرع؛ فهو يخترق البشرة بسرعة لمهاجمة البقع الداكنة العميقة، إلى جانب منع حدوث تغير جديد في لون البشرة ليجعلك تحصلين على بشرة موحدة اللون ونقية.

- خلاصة البتيولا الورقية: يُستخرج هذا المكون من السكر، وهو معروف بقدرته على استعادة مستوى ترطيب وتغذية طبقة الأدمة وطبقة الجلد الخارجية. يساعد هذا المكون الفعال على زيادة مستويات مرونة البشرة وإنتاج الكولاجين، مما يساعد على استعادة كثافة البشرة وسمكها إلى جانب شدها.

- خلاصة الفاوانيا: يعمل بالتعاون مع الكربون النشط لتسهيل مكافحة تغيّر لون البشرة ويساعد على نقاء البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق