مركز المساعدة

الحسابات والخصوصية

كيف يمكنني إدارة الإشعارات المستلمة؟

يمكنك إدارة تفضيلات الإشعارات من حسابك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى "تفضيلات الاتصال" ، ويمكنك الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في أشكال مختلفة من الرسائل. بدلاً من ذلك ، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد من ممثلي خدمة العملاء بمساعدتك في ضبط تفضيلاتك.

هل يمكنني الشراء دون إنشاء حساب؟

ليس عليك إنشاء حساب للتسوق من بلومينغديلز. ببساطة حدد المنتجات التي ترغب في شرائها وقم بإنهاء العملية باتباع بعض الخطوات. ومع ذلك ، نوصي بإنشاء حساب خاص إذا كنت ترغب في إضافة منتجات إلى قائمة أمنياتك أو متابعة علاماتك التجارية المفضلة أو المطالبة بنقاط أمبر لعمليات الشراء الخاصة بك. يرجى أيضًا ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج قد اشتريته كضيف ، فستحتاج إلى إنشاء حساب لتتمكن من تنفيذ طلبك.

كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحساب بلومينغديلز، فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق الضغط على الرابط "نسيت كلمة المرور" من صفحة تسجيل الدخول. سيتم إرسال رابط لإعادة تعيين كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني....

إذا قمت بتسجيل الدخول وترغب في تغيير كلمة مرور بلومينغديلز الخاصة بك ، يمكنك القيام بذلك من قسم "تفاصيل الحساب" في حسابك

كيف يمكنني الاشتراك في صحيفتنا الإخبارية؟

يمكنك الاشتراك في صحيفتنا الإخبارية وتغيير تفضيلات الرسائل الإخبارية من قسم "التفضيلات" في حسابك.

هل يجب علي إنشاء حساب جديد؟

إن إنشاء حساب في بلومينغديلز أمر بسيط: ما عليك سوى التسجيل باستخدام اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك ، وإنشاء كلمة مرور لحسابك. إنشاء حساب يعني أنه يمكنك عرض سجل الطلبات بالكامل أو إرجاع أو استبدال المنتجات التي اشتريتها ، وحفظ المنتجات التي تريدها لاحقًا في قائمة أمنياتك. يمكنك أيضًا حفظ عناوين التسليم المتعددة وطرق الدفع المفضلة لديك بشكل آمن.