نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نوفيس
جهاز ترينيتي بريك من مجموعة ذا آيس

نفذت الكمية
1,500 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جهاز ترينيتي بريك من مجموعة ذا آيس

1,500 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 375.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 375.00
بطاقة أمبر
اربح 1.428 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة نوفيس بجهاز ترينيتي بريك من مجموعة ذا آيس للعناية بالبشرة بفضل تصميمه المبتكر وقطعه العلاجية القابلة للتبديل. خضع الجهاز لاختبارات سريرية وحاز على إعجاب العملاء لقدرته على تحديد الوجه وتحسين مظهره وتقليل التجاعيد لتنعمي ببشرة مشرقة وأكثر شبابًا. ويمنحك علاجًا احترافيًا عالي الجودة في المنزل ونتائج ملحوظة عند استخدامه 5 دقائق في اليوم.

تشمل المجموعة:
- جهاز ترينيتي من نوفيس
- قطعة ترينيتي فيس ترينير للوجه من نوفيس
- برايمر جل للترطيب لا يشطف من نوفيس، 59 ملل
- دليل المستخدم ودليل البدء السريع
- قاعدة شحن

رمز المنتج 214252950 / BEA214252946

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق نوفيس

- يستخدم لمدة 5 دقائق في اليوم على المنطقة المستهدف علاجها. استخدميه 5 أيام في الأسبوع خلال الـ 60 مرة الأولى. بعد استخدامه لمدة 60 يوم، استخدميه لمدة يومين أو 3 أيام في الأسبوع للحفاظ على النتائج.

- برايمر جل مرطب لا يشطف: ماء، بروبانيديول، حمض الهيالورونيك المحلل، خلاصة الفطر، بيتين، غلسرين، سولفات المغنيسيوم، كربومير، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، سوربات البوتاسيوم، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق