نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
هايلايتر بودرة

نفذت الكمية
190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

هايلايتر بودرة

190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
فور دو فرانس
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك هذا الهايلايتر من نارس إشراقة مميزة من خلال تقنية الإضاءة الناعمة. ويتميز بتركيبة خفيفة يسهل دمجها ويمكن وضع طبقات إضافية منها، وتحتوي تركيبته على مزيج من المساحيق اللامعة واللؤلؤ، لتمنحك بريقًا طبيعيًا، كما تحتوي على مساحيق كروية دقيقة تمتزج بسلاسة مع جميع ألوان البشرة وتعكس الضوء وتضفي عليها توهجًا طبيعيًا.

كيفية الاستخدام:- للحصول على توهج رقيق: استخدمي فرشاة كابوكي لوضع الهايلايتر على عظمة الخدين وادمجيه نحو خط الشعر مع التركيز على المناطق البارزة على الخد.
- للحصول على بشرة متوهجة بالكامل: استخدمي فرشاة تحديد لوضعه أعلى عظام الخدين. استخدمي طرف الفرشاة لوضعه على منتصف الأنف وحدود الشفة العليا. 
- لمظهر منحوت ومتوهج: بللي فرشاة كابوكي لوضعه أعلى عظام الخدين ذهابًا وإيابًا. ضعي البرونزر على شكل رقم ثلاثة: أسفل عظام الخدين وعلى طول خط الشعر وبطول خط الفك.
رمز المنتج 212180220 / BEA212180216

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

تلك، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، دايميثيكون، ستيرات الزنك، ستيرات ثنائي الميثيكونول، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، ليسيثين، ستيرات الغليسريل، غليسيريل أوليت، بوليبوتين، أكسيد القصدير، هيكسيلين غليكول، حمض الستريك، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق