نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
مزيل مكياج العيون خالٍ من الزيوت لطيف على البشرة

نفذت الكمية
135 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مزيل مكياج العيون خالٍ من الزيوت لطيف على البشرة

135 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.75
بطاقة أمبر
اربح 129 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس مزيل مكياج العيون للتخلص من كل بقايا المكياج الذي يدوم طويلاً بما في ذلك محدد العيون والماسكارا المضادة للماء دون الحاجة إلى الفرك. يأتي بتركيبة تعمل على مرحلتين عند هزها لإزالة كل أنواع المكياج دون ترك أي بقايا دهنية. 

تم اختباره من قبل أطباء الجلدية والعيون ويتميز بتركيبة خالية من الزيوت غنية بالخيار والبابونج الذي يهدئ البشرة الرقيقة بينما يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة وتعزيز راحتها.

طريقة الاستخدام:- يرج جيدًا قبل الاستخدام.

- بللي قطعة من القطن في مزيل المكياج.

- وضعيها على منطقة العينين وثبتيها لعدة ثوانٍ.

- حركيها تجاه الأسفل برفق للتخلص من المكياج بالكامل.
رمز المنتج 211066301 / BEA211065496

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، تريميثيكون ميثيل، أيزوبروبيل إيزوسيترات، بوتيلين غليكول، غلسرين، بروبانيديول، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هيكسيلين غليكول، بولوكسامير 123، إيثيل هكسيل جليسرين، غليكول بولي ايثيلين-32، بنزوفينون-5، غليكول بولي ايثيلين-6، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، خلاصة ثمار الخيار، خلاصة زهور البابونج، هياليورنات الصوديوم، CI 42090‏ (أزرق 1)، CI 19140 (أصفر 5)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق