نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
مرطب أكوا جل لومينوس خالٍ من الزيوت

نفذت الكمية
315 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب أكوا جل لومينوس خالٍ من الزيوت

315 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.75
بطاقة أمبر
اربح 300 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس مرطب أكوا جل لومينوس لترطيب البشرة واستعادة حيويتها وتقويتها. ويحتوي على مركب حصري ™Light Reflecting Complex الذي صممته نارس لاستعادة شباب البشرة وإشراقها.

يتميز بتركيبة منعشة خفيفة الوزن غنية بخلاصة جذور الجابونيكا التي تقوي حاجز البشرة وتمنع فقدان الترطيب بينما تساعد خلاصة زهور الفاوانيا في التحكم في دهون البشرة طوال اليوم، وتعمل خلاصة العوالق على تعزيز الخلايا، وتساعد خلاصة براعم الزان على انتاج الكولاجين، وتساعد خلاصة جذور السوفورا على حماية الإيلاستين الحيوي للحصول على بشرة مشدودة ونضرة ومشرقة. كما يأتي بتقنية Dynamic Aqua التي تعزز احتباس الماء في البشرة للحفاظ على مرونتها وتخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل ملحوظ. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة. 

كيفية الاستخدام:- بعد توزيع مستحضر اوبتيمال للتفتيح المركز، دلكي كمية صغيرة من المرطب بلطف على الوجه والرقبة حتى تمتصها البشرة.

يمكن استخدامه في الصباح والمساء.
رمز المنتج 211065930 / BEA211065810

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، دايميثيكون، ثنائي بروبيلين غليكول، غلسرين، إيزودينيكان، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، غليسيريث-26، زيليتول، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، فينوكسي إيثانول، كابريليل الميثيكون، بوتيلين غليكول، بولي إيثيلين غليكول-11 ميثيل إثير ثنائي الميثيكون، كابريليل غليكول، سيليكون متعدد -11، بيس-فينيل ثنائي الميثيكون/غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون بوليمر متقاطع، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، عطر، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، توكوفيرل أسيتات، ماء البحر، بولي سوربات 80، كربومير، أدينوزين، هيدروكسيد البوتاسيوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، خلاصة الفوقس الزقياني، خلاصة جذور أوفيوبوجون جابونيكوس، كاراجينان، ملح البحر، إيثيل هكسيل جليسرين، خلاصة جذور الصفيراء، سولفات الباريوم، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، خلاصة الزعتر البري، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، خلاصة براعم الزان الشائع، خلاصة العوالق، ألومينا، حمض البنزويك، ليمونين، لينالول، جيرانيول، ميكا، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق