نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
برايمر ظل عيون برو برايم ملون مضاد للتلطخ

نفذت الكمية
175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر ظل عيون برو برايم ملون مضاد للتلطخ

175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
فاتح
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس برايمر ظل العيون برو برايم المضاد للتلطخ ليمنحك طبقة أساس مثالية تثبت ظل العيون الكريمي والبودرة لإطلالة رائعة طوال اليوم. 

يتميز بتركيبته المعززة بخلاصة الطحالب البحرية الخاصة وخلاصة الأرز المضاد للأكسدة التي تجف عند ملامسه الجفون وتحافظ على نعومتها وتهيئها لاستخدام ظل العيون دون تلطخ أو تكتل.

طريقة الاستخدام:- ضعي كمية صغيرة من برايمر ظل العيون بالفرشاة وادمجيه برفق على الجفن بالكامل.
- للحصول على مظهر عيون طبيعية محددة، ضعي اللون المناسب لبشرتك على الجفن بالكامل، ثم استخدمي لونًا أدكن للدمج بين العينين.
- للحصول على إطلالة مشرقة، اختاري برايمر بلون أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين.
رمز المنتج 212476892 / BEA212476837

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

إيزودينيكان، سيكلوبنتاسيلوكسان، ديستارديمونيوم هيكتوريت، تلك، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، سيتيل إيثيل هيكسانويت، سوربيتان سيسكيسوستيرات، دايميثيكون، خلاصة نخالة الأرز، خلاصة المرجان المروحي، توكوفيرل أسيتات، كربونات البروبيلين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، بولي إيثيلين غليكول-40 ستيرات، سوربيتان اوليفات، شمع العسل، ديثيل هكسيل سيرينجلي دينامالونيت، فوسفات زيت الخروع، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق