نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
ملون شفاه معزز بالزيت

نفذت الكمية
145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملون شفاه معزز بالزيت

145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
6ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بمظهر جذاب مع ملون الشفاه من نارس الذي يمنحك لونًا شفافًا وشعورًا غنيًا بالترطيب بفضل تركيبته التي تحتوي على مركب المونوي المرطب الذي يعزز شعورك بالراحة والمرونة ومزيج من مضادات الأكسدة التي تغذي الشفاه وتنعمها وتحميها من العوامل البيئية الضارة، كما تنساب بسلاسة على الشفاه بدون لزوجة.

طريقة الاستخدام:ضعيه على الشفاه للحصول على لمسة ملونة.

ابدئي بمنتصف الشفة العليا واتجهي نحو الخارج بمحاذاة حدود الفم. 
كرري العملية على الشفة السفلية.

لإضفاء لمسة لامعة وبراقة على شفتيك، ضعيه بعد أحمر الشفاه.
رمز المنتج 213936059 / BEA213936045

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

بوليسوبوتين مهدرج، ثنائي أيسوستيريل مالات، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، كوبوليمر إيثيلين/بروبيلين/ستيرين، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، بولي إيثيلين، ميكا، فينوكسي إيثانول، أكسيدات الحديد، شمع ذو تبلور دقيق، ثاني أكسيد التيتانيوم، كوبوليمر البوتيلين/الإيثيلين/الستيرين، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، خلاصة زهرة الرمان، بوتيل هيدروكسي تولوين، غلسرين، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، توكوفيرول، زيت بذور توت العليق، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة أوراق الروزماري

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق