نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
أحمر شفاه أير مات غير لامع بإصدار محدود

نفذت الكمية
145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه أير مات غير لامع بإصدار محدود

145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
اول يورز، بيج وردي
بحجم:
7.5ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة نارس أحمر الشفاه أير مات بإصدار محدود وتركيبة جديدة مبتكرة تنساب بسلاسة على الشفاه وتمنحك لونًا غير لامع خفيف الوزن يدوم طويلاً وقوام مريح. يتميز أحمر الشفاه بإصدار محدود بمركب كلاود ديفيوجن الذي يمنحك قوامًا كريميًا ناعمًا يدوم طويلاً.

رمز المنتج 214554102 / BEA214554089

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

يمكنك الحصول على 3 إطلالات مع أحمر الشفاه أير مات:
- لون خفيف: للحصول على شفاه ناعمة، ضعي أي درجة لون من أحمر الشفاه أير مات غير اللامع على منتصف الشفاه العلوية والسفلية. ضمي الشفتين معًا وادمجي اللون تجاه الخارج بأطراف الأصابع، واستخدمي فرشاة دمج لتوزيع اللون على الحواف ودمجه. استخدمي خافي عيوب البشرة سوفت مات كومبليت وبودرة تثبيت المكياج السائبة لايت ريفليكتنج لدمج اللون على الحواف أو لإصلاحه خلال اليوم
- لون متعدد الأبعاد: ضعي لونين للحصول على مظهر فريد. ضعي أحد اللونين على الشفاه بالكامل للحصول على طبقة غير شفافة. ضعي اللون الآخر على منتصف الشفاه. ادمجي اللونين باستخدام فرشاة الشفاه.
- لون محدد: حددي الشفاه باستخدام محدد الشفاه بريسيجن بلون أدكن قليلاً من أحمر الشفاه أير مات غير اللامع. املئي الشفاه بأحمر الشفاه أير مات غير اللامع. ضعي طبقات منه للحصول على درجة الكثافة المطلوبة. استخدمي خافي عيوب البشرة سوفت مات كومبليت على الحواف كلمسة نهائية. استخدمي أحمر الشفاه غير اللامع مع بشرة مشرقة لإطلالة متوازنة

دايميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، نكهة، بنزيل الساليسيلات، بنزوات البنزيل، فينوكسي إيثانول. قد يحتوي على +/-: أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، أحمر 30 ليك (Ci 73360)، أحمر 7 ليك (Ci 15850)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ليك أصفر رقم 5 (Ci 19140)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق