نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
زيت إكستريم كلينزر لتنظيف البشرة

نفذت الكمية
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت إكستريم كلينزر لتنظيف البشرة

150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر زيت إكستريم كلينزر لإزالة الشوائب وجميع أنواع المكياج بما في ذلك المضادة للماء بفضل تركيبته الخالية من الزيوت والغنية بمكونات نشطة متطورة تترك البشرة مرطبة وناعمة ومنتعشة وتخلصها من الشعور بعد الراحة.

رمز المنتج 214526247 / BEA214526078

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

إيثيل هكسيل بالميتات، زيت اللوز الحلو، بولي سوربات 85، بروبيلين غليكول أيزوسيتيث-3 أسيتات، نيوبنتيل غلايكول ثنائي إيثيل الهيكسونات، ثلاثي أوليت السوربيتان، بوليسوبوتين مهدرج، عطر، زيت بذور المشمش، بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات توكوفيرول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، بنزيل الساليسيلات، هكسيل سينامال، ليمونين، خلاصة ثمار الخوخ، لينالول، زيت بذور دوار الشمس، كابسانثين/كبسوروبين. بنزوات البنزيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، سينامال، أوغينول، سترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق