نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
برايمر ستيب 1 ريدنيس كوريكتور لتصحيح الإحمرار

نفذت الكمية
180 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر ستيب 1 ريدنيس كوريكتور لتصحيح الإحمرار

180 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر برايمر ستيب 1 ريدنيس كوريكتور للحصول على تغطية مضادة للإحمرار ومهدئة للبشرة بفضل تركيبته التي تعمل على إخفاء الإحمرار وتوحيد لون البشرة وتصحيح العد الوردي وتخفيف عيوب البشرة.

رمز المنتج 214526254 / BEA214526085

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

ماء، تريميثيكون ميثيل، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، إيزوديديكان، كحول، بوتيلين غليكول، غلسرين، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، أكريلات / ثنائي الميثيكون كوبوليمر، ألومينا، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، بانثينول، ديستارديمونيوم هيكتوريت، عطر، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، كابريليل غليكول، كربونات البروبيلين، بنزوات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، هكساديكان، ليسيثين، خلاصة جذور الماكا، مالتوديكسترين، غلوتامات ميريستويل الصوديوم، سيليكا، إيثيل فانيلين، أكسيد، سيترات الصوديوم، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، ci 77007 (صبغات ألترامارين)، Ci 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق