نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
بخاخ تثبيت المكياج لايت فيلفت أير

نفذت الكمية
50 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ تثبيت المكياج لايت فيلفت أير

50 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 48 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر بخاخ تثبيت المكياج لايت فيلفت أير للحفاظ على المكياج بدون لمعان لمدة طويلة والحصول على إطلالة طبيعية بفضل تركيبته المضادة للمعان والقابلة للرش التي تحتوي على بودرة ناعمة تعمل على تضييق المسام والتحكم في اللمعان بينما يساعد صبار الألو فيرا في انتعاش البشرة وتهدئتها سريعًا.

رمز المنتج 214526293 / BEA214526124

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

- يمكنك استخدامه وحده أو بعد كريم الأساس

- رجي العبوة جيدًا قبل الاستخدام

- أغلقي عينيك، وأمسكي العبوة على بُعد ذراع من الوجه ورشيه 4 مرات تجاه الوجه على شكل حرف T.

- اتركيه لمدة ثواني قليلة حتى يجف

ماء، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، بنتلين غليكول، عصارة أوراق ألوة بربادانس، هيدروليسات النشا المهدرجة، إيه إم بي أكريليت/كوبوليمر ميتاكريليت ألكيل، فينوكسي إيثانول، سيليكا، ترايديسيث-9، بوتيلين غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عطر، خلاصة ثمار العدس، بانثينول، بنزوات البنزيل، بنزيل الساليسيلات، إيثيل هكسيل جليسرين، بروبانيديول، بولي سوربات 20، حمض الستريك، كحول، سوربات البوتاسيوم، ليمونين، بنزوات الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، خلاصة جذور السوسن الاسمانجوني، ريتينيل بالميتات، سلفات الزنك،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق