نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميزون 21 جي
مجموعة أعواد توزيع عطر هيستوار دي إيلورس

نفذت الكمية
540 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة أعواد توزيع عطر هيستوار دي إيلورس

540 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
بطاقة أمبر
اربح 514 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا لمسة استرخاء إلى أجواء المنزل بإقتناء مجموعة أعواد توزيع عطر هيستوار دي إيلورس المقدمة من ميزون 21جي. يعد ميموزا مانترا عطرا رائعا بلمسات زهرية معقدة حيث تعمل تركيبته الراقية على تعزيز الشعور بالسعادة والثقة بالنفس. يعد بويتيك بير عطرا منعشا يفوح بأريج خشبي مما يجعله العطر المثالي لخلق جو منعش خالي من الهموم. صممت هذه الروائح لتستخدم مع بعضها لتجربةعطرية ساحرة ستبهر ضيوفكم.

تتضمن المجموعة:

  • أساس أعواد توزيع العطر، 170 ملل
  • قطرات عطر ميموزا مانترا، 15 ملل
  • قطرات عطر بوتيك بير، 15 ملل
رمز المنتج 215593904 / BEA215592972

عند الحديث عن فن صناعة العطور الفاخرة ومعطرات المنزل الاستثنائية، فإنّ ماركة ميزون 21 جي الفرنسية من الأسماء اللامعة التي تخطر على البال، فهي تقدم عطور تتجاوز المألوف بنفحاتها الآسرة وتوليفاتها الرائعة وشموع ومعطرات تضفي على المنزل طابعاً راقياً لا يضاهى، والجدير بالذكر أنّ ماركة ميزون 21 جي توفر أيضاً مجموعة تصميم العطور للحصول على تركيبات عطرية فريدة في المنزل عن طريق مزج العطر المفضل مع نوعين من الزيوت المختارة لتدخلوا عالم العطور المبتكرة المصممة خصيصاً بأيديكم. استمتعوا بروائح فريدة من نوعها وتسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ميزون 21 جي

أوجو كريستال ، عطر، لينالول ، هيكسيل سينامال ، بنزيل ساليسيلات ، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترونيلول ، كومارين ، بنزيل ساليسيلات ، ليمونين ، بنزيل بنزوات ، سيترال ، ماء ، جيرانيول ، كحول بنزيل ، أميل سينامال ، يوجينول ، إيزويوجينول ، كحول اليانسون ، كحول سيناميل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق