نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميزون 21 جي
شمعة روز ريتشوال صغيرة

نفذت الكمية
130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة روز ريتشوال صغيرة

130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
بطاقة أمبر
اربح 124 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ميزون 21جي شمعة روز ريتشوال الصغيرة بتصميم مقوس مستوحى من شكل نصف القمر لإقرانها مع شمعة أخرى والتمكن من ابتكار توليفة عطرية حسب الذوق. مصنوعة يدويًا من شمع الصويا الطبيعي بنسبة 100%، وتتميز هذه الشمعة النباتية الخالية من المنتجات الحيوانية برائحة الورد الغنية.

مكونات العطر: ورد

رمز المنتج 215593897 / BEA215593867

عند الحديث عن فن صناعة العطور الفاخرة ومعطرات المنزل الاستثنائية، فإنّ ماركة ميزون 21 جي الفرنسية من الأسماء اللامعة التي تخطر على البال، فهي تقدم عطور تتجاوز المألوف بنفحاتها الآسرة وتوليفاتها الرائعة وشموع ومعطرات تضفي على المنزل طابعاً راقياً لا يضاهى، والجدير بالذكر أنّ ماركة ميزون 21 جي توفر أيضاً مجموعة تصميم العطور للحصول على تركيبات عطرية فريدة في المنزل عن طريق مزج العطر المفضل مع نوعين من الزيوت المختارة لتدخلوا عالم العطور المبتكرة المصممة خصيصاً بأيديكم. استمتعوا بروائح فريدة من نوعها وتسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ميزون 21 جي

شمع طبيعي 100% ، عطر ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بنزيل بنزوات ، بنزيل ساليسيلات ، قرفة ، كحول سيناميل ، سيترال ، سيترونيلول ، كومارين ، يوجينول ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، لينالول.

  • الوزن: 100 غ
  • وقت الإحتراق : 20 ساعة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق