نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميزون مارجييلا
لوشن ليزي صنداي مورنينج للجسم

نفذت الكمية
220 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن ليزي صنداي مورنينج للجسم

220 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.00
بطاقة أمبر
اربح 210 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز لوشن الجسم من ميزون مارجيلا بتركيبة مرطبة لتحسين ملمس البشرة، حيث تحتوي على نفحات من زنبق الوادي، والمسك الأبيض، والقزحية، ليترك البشرة ناعمة ورطبة بشكل رائع.

  • ترطيب طويل الأمد
  • مناسب للجنسين
رمز المنتج 215031943 / BEA215031640

تنحدر دار الأزياء والعطور الفاخرة ميزون مارجييلا من فرنسا، وقد تأسست عام 1988 وسرعان ما أصبحت من العلامات التجارية الشهيرة نظراً لنهجها المبتكر وشغفها اللامتناهي الذي جعلها في الطليعة، وتقدم لكم ميزون مارجييلا حالياً مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية الفخمة بتفاصيل غير تقليدية تخطف الأنظار، ومجموعة رائعة من الإكسسوارات والأحذية، إلى جانب عطور ساحرة وشموع منزلية بنفحات استثنائية وزيوت ومرطبات للجسم بتركيبات متطورة. تعرّفوا على تشكيلة ميزون مارجييلا الراقية أدناه وتسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ميزون مارجييلا
ماء، جلسرين ، إيثيل هكسيل بالميتات ، عطر / عطر ، بوتيروسبيرموم باركي زبدة / زبدة الشيا ، زيت بذور براسيكا كامبيستريس / زيت بذور اللفت ، كحول ستيريل ، ستيرات ، جليسريل ستيرات ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، فينوكسي إيثانول بولي أكريلاميد ، C13-14 أيزوبرافين ، صمغ الزانثان ، بنزيل ساليسيلات ، كحول بنزيل ، لوريث -7 ، جيرانيول ، سيترونيلول ، لينالول ، كحول سيناميل ، هيدروكسيترونيلال ، فارنيسول ، حامض الستريك.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق