مستحضر بي كيرلي أدفانسد كو-واش

جديد
313 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.25
بطاقة أمبر
اربح 298 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا تونك تعزيز كثافة الشعر (30 ملل) عند تسوقكم بأكثر من 250 د.إ. من افيدا. حتى نفاد الكمية.
بحجم:
350ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على تموجات صحية مرطبة بين مرات غسل الشعر مع مستحضر بي كيرلي أدفانسد كو-واش من افيدا. يتميز بتركيبة لطيفة وخالية من الكبريتات لإزالة الشوائب المتراكمة دون إزالة تجعيد الشعر، مما يقلل من تطاير الشعر مع منحه الترطيب واللمعان. صمم من قبل خبراء الماركة المختصين في تصفيف الشعر كما أنه مناسب لأنواع الشعر من 3A إلى 4C. يتميز بتركيبة خالية من السيليكون تجدد قوة الشعر المجعد بالببتيد الأساسي لتقوية التجعيد المشتق من البروتينات النباتية.

خالي من: الكحول الجاف، الغلوتين، السيليكون، الفثالات، البارابين، الزيوت المعدنية، الكبريتات، الفازلين، الفورمالديهايد والمتبرعين، البارافين، العطور الاصطناعية، التريكلوسان، التريكلوكربان، الكبريتات أو كبريتات لوريل الصوديوم / الصوديوم، كبريتات لوريث (SLS/SLES). أو منظفات الكبريتات

رمز المنتج :
217662806
/
BEA217662699

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

قومي بغسل تجعيدات الشعر بين أيام الغسيل لتنظيفها بلطف دون تقشيرها. تدلك كمية سخية في الشعر وفروة الرأس. أضيفي المزيد حسب الحاجة. شطف.

ماء، كحول سيتريل، براسيكاميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين، أوليات جليسيريل، كوكو جلوكوزيد، زيت بذور أدانسونيا ديجيتا، بروتين البازلاء المتحلل، بروتين نباتي متحلل، زبدة بذور جاركينيا إنديكا (كوكوم)، زيت بذور دوار الشمس (هيليانثوس أنوس)، النخيل المهدرج. سيترات الجليسريدات، حمض اللاكتيك، حامض الستريك، فوسفات هيدروكسي بروبيل النشا، توكوفيرول، جلوكونات الصوديوم، عطر (عطر)، سيترال، سيترونيلول، يوجينول، جيرانيول، ليمونين، لينالول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين <ILN99458>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق