مركز المساعدة

الشحن والتسليم

تحديث

قد تستغرق عملية التسليم وقت أطول من المعتاد في الوقت الحالي بسبب ارتفاع الطلب. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.

ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟

حالياً يقدم موقع بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

هل يمكن التسليم إلى عناوين متعددة؟

لسوء الحظ ، لا تتوفر حاليًا خدمة التسليم إلى عناوين شحن متعددة لنفس الطلب. إذا كنت ترغب في تسليم بعض المنتجات إلى عنوان مختلف، فيمكنك تقديم طلبين منفصلين إلى عناوين تسليم مختلفة.

ما هو التسليم الجزئي؟

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم...

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

هل يمكنني إجراء طلب من دولة أخرى؟

نقدم خدمة الشحن حاليا للسعودية . الامارات و الكويت

ما هي مواعيد التسليم؟

تقدم بلومينغديلز خيارات مختلفة للتوصيل في دبي وأبو ظبي والإمارات الشمالية والمناطق الغربية.

نوع الطلب مكان التسليم أقرب وقت التسليم
الأزياء ومستحضرات الجمال دبي نفس اليوم
مستلزمات المنزل دبي اليوم التالي
الأثاث دبي  4- 5 أيام 
الأزياء ومستحضرات الجمال في باقي الإمارات اليوم التالي
مستلزمات المنزل في باقي الإمارات اليوم التالي
أثاث في باقي الإمارات 4- 7 أيام 

 

يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت أي منتج من فئة المنزل ، فسيتم التسليم في أقرب وقت في اليوم التالي. إذا طلبت أي منتج من فئة الأثاث ، فسيتم التسليم في غضون 4 إلى 5 أيام

كيف يمكنني تغيير عنوان الاستلام لطلبي؟

إذا قمتم باستلام رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك لاحقاً ، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من معالجة التحديثات وتقديمها بناءً على طلبك.

هل يمكنني عرض سجل طلباتي؟

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة في أي وقت من قسم " طلباتي" في حسابك.

ما سبب تأخر ميعاد التسليم؟

نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن ،ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود كميات كبيرة من الطلبات ، لا يمكننا شحن طلبكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات ، سيتم إخطاركم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المقدر....

إذا كنت تواجه تأخيرًا في طلب ما وتحتاج إلى مساعدة أو تحديث ، فيمكنك الاتصال بنا وسنقدم لك تحديثًا خلال 24 ساعة.

ماذا يحدث في حالة الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة أو غير مكتملة؟

إذا تم تسليم الطلب بالكامل وهناك بعض المنتجات غير موجودة ، أو تلقيتم منتجات تالفة ، فيرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.