مجموعة ذا اكسفوليانت، 4 قطع

حصريًا أونلاين
233 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.25
بطاقة أمبر
اربح 222 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ام دي او سكين مقشر ذا اكسفوليانت بتركيبة فعالة تحتوي على أحماض الفواكه مع 10‏%‏ أحماض ألفا هيدروكسي لإزالة خلايا البشرة الميتة وتوحيد لونها والتخلص من التصبغات والبقع، فضلاً عن مقاومة علامات تقدم السن الأولى للحصول على بشرة متجددة وأكثر نعومة على الفور. تتضمن هذه المجموعة التي تحتوي على 4 مستحضرات طبق زجاجي وفرشاة تطبيق احترافية لإستخدام سهل.

تتضمن المجموعة:

  • 4 x ذا اكسفوليانت،ملل بكل قطعة
  • × طبق زجاجي وفرشاة تطبيق احترافية
  • نباتي وخالي من البرابين، السولفات والمكونات المعدلة جينيا
  • غير مناسب للبشرة الحساسة
رمز المنتج 216038723 / BEA216038693

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، أرجينين، حمض اللاكتيك، 3-أوه-حمض إيثيل الأسكوربيك، حمض الغلايكوليك، لورات البوليغليسيريل-5، غليكول البنتلين، حمض البيروفيك، بيتاين، صمغ زنتان، عطر، حمض الساليسيليك، ثنائي سلفات روتينيل ثنائي الصوديوم، خلاصة أوراق الحبق الترنجاني، خلاصة الشعير، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك، حمض الإرغوثيونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق