مجموعة أمبولات اي جي اف القوية 7 قطع

حصريًا أونلاين
318 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 79.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 79.50
بطاقة أمبر
اربح 303 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
14ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلوا على تجربة علاجية لشد الوجه ونحته في المنزل مع أمبولات اي جي اف القوية من ام دي او سكين. تتكون مجموعة الأمبولات من 7 قطع تستخدم كل منها مرة واحدة، وتحتوي تركيبتها على خمس ببتيدات مبتكرة تعمل على تنشيط عوامل نمو البشرة الأساسية وتجديدها، كما تساعد في تحسين تماسك البشرة وتنعيمها وتحفيز إصلاحها وتجديدها.

تتضمن المجموعة:

  • 7 × 2 ملل
  • خالٍ من البارابين والعطور والكبريتات والمكونات المعدلة وراثيًا
  • نباتي
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
رمز المنتج 216038718 / BEA216038697

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، بوتيلين غليكول، مانيتول، فينوكسي إيثانول، بانثينول، لورات السوربيتان، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، ألانتوين، كربومير، صمغ زنتان، أستيل ثنائي الببتيد-1 إستر الستيل، حمض اللاكتيك، بيوساكاريد الصمغ-1، هيدروكسيد الصوديوم، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، روتين، بانتولاكتون، دايبوتاسيوم الفوسفات، أسيتيل تيتراببتيد-11، حمض الستريك، أسيتيل تيتراببتيد-9، بالميتويل رباعي البيبتيد-7، بالميتويل ثلاثي الببتيد-1، خلاصة بذور الفاصوليا الخضراء،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق