نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لوبجيت
طقم أكواب وأطباق إسبريسو هاس موهافي، 6 قطع

نفذت الكمية
3,470 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

طقم أكواب وأطباق إسبريسو هاس موهافي، 6 قطع

3,470 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 867.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 867.50
بطاقة أمبر
اربح 3.304 نقاط أمبر
اللون:
أخضر
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا لمسة حيوية على ديكورات مطبخكم مع طقم أكواب وأطباق اسبريسو الذي صممته ماركة لوبجيت بالتعاون مع الإخوة هاس. يتميز بتصميم مستوحى من نسيج الفقاعات من الحصى في صحراء موهافي. يأتي مع ست أكواب وأطباق مطابقة مصنوعة من زجاج أخضر زيتوني بتفاصيل من ذهب عيار 24 قيراط ما يجعله خيارًا مثاليًا في الحفلات الأنيقة لإضفاء مزيدًا من الفخامة عليها.

  • الخامات: ليموج بورسلين، ذهب عيار 24
  • طريقة الاستخدام: أواني الطعام لوبجيت ذات اللمسات المعدنية آمنة للغسل في غسالة الصحون ، باستخدام دورة تجفيف الهواء اللطيفة الموفرة للطاقة أو يمكن غسلها يدويًا وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. بعد الاستخدام ، اشطفيها بالماء الساخن لتجنب التلامس المطول مع المواد الحمضية التي يمكن أن تفزد السطح المعدني. قومي بتخزينها بعناية لتجنب الخدوش. القطع ذات اللمسات المعدنية غير مناسبة للميكروويف.
رمز المنتج 215343951 / HOM215343942

هل تبحثون عن قطع ذات بريق مميز لمنازلكم؟ ماركة "لا اوبجيت" توفر الفخامة والأصالة للمنازل، تمتاز بأفخم الأدوات والإكسسوارات المنزلية فكل قطعة من مجموعتها المميزة صُنِعت بإحترافية وتفكير عميق مدمج بالتميز والفخامة. هذه الماركة الفخمة والعريقة صُنعت يدوياً وهي مليئة بالتفاصيل الجميلة والمميزة حيث أنها تستخدم قطع من المجوهرات الفريدة من نوعها لكي تُضفي الأناقة والبريق اللامع على مجموعاتها.

تسوق لوبجيت

السعة: 4 أوقية (11 سنتيلتر)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق