ماسكارا مكثفة مضادة للتلطخ

241 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.25
بطاقة أمبر
اربح 230 نقاط أمبر
اللون:
104 فيوليت غامق
بحجم:
7ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتاز هذه الماسكارا المكثفة من لا بيرلا بألوان غنية قابلة للبناء، حيث صنعت من مكونات نظيفة مقاومة للتلطخ للحصول على كثافة فورية وعمق. بغض النظر عن عدد الطبقات التي تقومين بتطبيقها، صممت هذه الماسكارا لتنزلق بسهولة على الرموش للحصول على تطبيق سلس للغاية. حيث يغلف مزيج متوازن من الشمع الطبيعي كل رمش لكثافة تدوم طويلا، بينما تقوم الفرشاة المنحنية بتشكيل وتجعيد الرموش للأعلى وللخارج لتكبير العين. تمتاز بتركيبة مغذية ومرطبة فهي تحوي لزبدة الشيا العضوية.

  • خالية من العطور
  • ضد التهيج
  • خالية من البارابين
  • تم اختباره من طرف أطباء العيون
  • خالية من التلك
رمز المنتج 215604320 / BEA215604283

بعد أن تركت بصمتها في عالم الأزياء الفاخرة بتصاميمها المميزة واهتمامها الدقيق بالتفاصيل الجمالية الرائعة، توسعت ماركة لا بيرلا الإيطالية عام 2019 لتدخل عالم الجمال بمنتجات ومستحضرات فخمة بتركيبات متطورة ومكونات ذات جودة لا تضاهى، بما في ذلك عطور ساحرة تخطف الأنفاس، وكريمات مغذية للبشرة، وزيوت لتنعيم البشرة، إلى جانب مستحضرات تجميل ومكياج متنوعة. اكتشفي تشكيلة لا بيرلا الراقية أدناه وتسوقي المنتجات المفضلة لديك أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لا بيرلا

ماء، شمع العسل [سيرا ألبا]، أكاسيد الحديد سي 77499، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (شيا) [زبدة بوتيروسبيرموم باركي]، بوليجليسيريل-6 ديستيرات، ديمر ديلينولي ديلينوليت، شمع كوبرنيكيا سيريفيرا (كارناسيروبا)، شمع كوبرنيكيا سيريفيرا (كارناسيروبا)، بوليجليسيريل -10 ميريستات، كحول سيتيل، جليسريل كابريلات، ليوكونوستوك/ فجل تخمير الجذور، نشا زيا ميس (الذرة)، صمغ الزانثان، أرجينين، كحول فينيثيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق