لوشن سكين كافيار إسنس إن لوشن

1,215 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 303.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 303.75
بطاقة أمبر
اربح 1.157 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جهزي بشرتك للاستفادة من المستحضرات العلاجية مع هذا اللوشن الذي تقدمه لك ماركة لا بريري بتركيبة خفيفة غنية بماء الكافيار المقطر لترطيب البشرة وشدها وتعزيز مرونتها ومنحها ملمسًا فائق النعومة.

  • سيروم  لا بريري سكين كافيار إسنس إن لوشن بري هايدريتنج هو خلاصة سيروم ترطيب فريدة من نوعها تعمل على تقوية وتضخيم خصائص الكافيار المضادة للشيخوخة للحصول على بشرة مشدودة ومرتفعة. 
  • يتميز هذا المنتج الفاخر للعناية بالبشرة بماء الكافيار، وهو مرطب ومهدئ للبشرة مما يجعلها تبدو أكثر تماسكاً وتجانساً.
  •  يتميز هذا المنتج الرقيق للعناية بالبشرة بملمس غني وحريري، وهو متعة حقيقية للحواس يعمل هذا المصل المهدئ والمرطب على تجديد البشرة باستخدام المركب الخلوي الحصري من لا بريري، والذي يتميز بخصائص متقدمة مضادة للشيخوخة من أجل روتين مجدد للعناية بالبشرة. مع تركيبة لطيفة ومكونات نشطة متقدمة، هذا المنتج الرائع للعناية بالوجه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويناسب أي روتين للعناية بالبشرة.
  •  مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية السويسرية وغنيًا بالمكونات النشطة المضادة للشيخوخة، يرتقي سيروم  لا بريري سكين كافيار إسنس إن لوشن بري هايدريتنج بالعناية بالبشرة إلى شكل فني
رمز المنتج 210703850 / BEA210703849

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعيه صباحًا ومساءً بعد التنظيف والتنغيم. باستخدام حركات دائرية للأعلى، دلكي كمية صغيرة على الوجه والرقبة والصدر، وتجنب منطقة العين، حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  •  أكمل طقوس العناية بالبشرة بالكافيار الخاصة بك مع سيروم سكين كافيار ليكويد ليفت كريم العين سكين كافيار لوكسومرطب سكين كافيار من اختيارك.

مستخلص الكافيار، ماء الكافيار، مركب ترطيب مشتق من النباتات، مستخلص بذور العدس

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق