نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لا بريري
مستحضر لا بريري وايت كافيار اسنس اكسترا أوردينير ما قبل السيروم لتفتيح البشرة

نفذت الكمية
1,745 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر لا بريري وايت كافيار اسنس اكسترا أوردينير ما قبل السيروم لتفتيح البشرة

1,745 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 436.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 436.25
بطاقة أمبر
اربح 1.662 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد مستحضر لا بريري وايت كافيار اسنس اكسترا أوردينير إضافة جديدة إلى تشكيلة وايت كافيار الخاصة بالماركة لا بريري. يعمل هذا الغسول العاكس للضوء على ترطيب وتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يحافظ على مظهر البشرة ناعمًا وممتلئًا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يضيء البشرة ليمنحها لمسة نهائية مضيئة. تحتوي هذه التركيبة على قوام جل خفيف لتطبيق حريري وشعور منعش على الجلد.

  • يُعد مستحضر لا بريري وايت كافيار اسنس اكسترا أوردينير مستحضرًا علاجيًا فريدًا يقوي ويضخم خصائص الكافيار المضادة للشيخوخة للحصول على بشرة مشدودة ومرتفعة.
  • يتميز هذا السيروم ببماء الكافيار الذهبي ومركب لوميدوز الحصري لتفتيح البشرة من لا بريري، وهو بمثابة مرطب ومهدئ للبشرة مما يجعلها تبدو مضيئة ومتجانسة ومجهزة لجميع مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى في المستقبل.
  • يعمل هذا المنتج المرطب للعناية بالبشرة على إعداد البشرة لامتصاص المكونات النشطة بالكامل في جميع خطوات العناية بالبشرة اللاحقة، مما يجعل أجزاء العناية بالبشرة أكثر كفاءة.
  • يساعد هذا المصل المهدئ والمرطب على توحيد لون البشرة باستخدام لوميدوز الحصري من La Prairie، والذي يساعد على تلاشي فرط التصبغ للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وأكثر تناسقًا.
  • مع تركيبة لطيفة ومكونات نشطة متقدمة، مثل النياسيناميد للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وأكثر تناسقًا، فإن خلاصة السيروم هذه مناسبة لجميع أنواع البشرة وتتناسب مع أي روتين للعناية بالبشرة.
  • مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية، فإن تراث الماركة متجذر في الثقافة السويسرية. غني بالمكونات النشطة النادرة والمتقدمة المضادة للشيخوخة، تصنع لا بريري تركيبات حديثة، وترتقي بالعناية الفاخرة بالبشرة إلى شكل من أشكال الفن.
رمز المنتج 215109512 / BEA215109511

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعيه صباحًا ومساءً بعد التنظيف والتنغيم.
  • باستخدام حركات دائرية للأعلى، دلكي كمية صغيرة على الوجه والرقبة والصدر، وتجنبي منطقة العين، حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • اتبعيه باستخدام مستحلب وايت كافيار بيرل لإشراق البشرة ثم استخدمي كريم وايت كافيار اكسترا أوردينير.
  • اللوميدوز المغلف – الجزيء الاستثنائي لتفتيح البشرة
  • الكافيار الذهبي السويسري لشد البشرة
  • يوفر ماء الكافيار الذهبي السويسري شعورًا منعشًا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق