ماسكارا لو 8 هيبنوس

جرب اللون جرب اللون
190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
أسود
بحجم:
8 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تُعد ماسكارا لو 8 هيبنوس من المستحضرات الأكثر شهرة من لانكوم بفضل تركيبتها المكثفة للرموش التي يمكن وضع طبقات إضافية منها لتنعمي برموش أكثر كثافة‏‏‏‏ حيث تعمل كل لمسة منها على فصل الرموش وتعزيز تقوسها وحجمها دون تكتل أو زيادة وزنها. صنعت من بلسم أسود نشط بنسبة 91%، وثمانية أحماض أمينية منشطة، وزبدة الشيا. عبوتها مصنوعة من زجاج معاد تدويره بنسبة 15% وفرشاة مبتكرة فائقة النعومة من أصل نباتي بنسبة 100%.

  • حجم مكثف
  • رموش أقوى وأكثر كثافة في أربعة أسابيع 
  • يزال بالماء الدافئ 
  • العبوة مصنوعة من زجاج معاد تدويره بنسبة 15% فرشاة فائقة النعومة مصنوعة من أصل نباتي 100%
رمز المنتج 215627568 / BEA215627565

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

قم بتنشيط تركيبة الجيل التالي هذه عند الاستخدام الأول عن طريق فتح الماسكارا بالكامل وإعادة إدخال الفرشاة ثماني مرات لإطلاق العنان لحجم كامل.

ماء، بارافين، Ci 77499/أكاسيد الحديد، شمع العسل، حمض الستياريك، شمع الكارنوبا، صمغ أكاسيا سنغالي، حمض البالمتيك، ثلاثي إيثانولامين، ‏Ci 77266 [نانو] /أسود 2، خلاصة أوراق وزهور الأوركيد، بوليمر فينيل بيروليدون، بولي إيثيلين غليكول-40 ستيرات، سيميثيكون، بوليميثاكريلات الصوديوم، حمض الميرستيك، أمينو ميثيل بروبانيديول، بروبيلين غليكول، زيت الجوجوبا المهدرج، زيت النخيل المهدرج، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، بانثينول، بولي كواتيرنيوم-10، بوتيل هيدروكسي تولوين، ميثيل بارابين، فينوكسي إيثانول، بروبيل البارابين، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق