ماسكارا لاش أيدول مضادة للماء

جرب اللون جرب اللون
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إحصلي على إطلالة رموش مثالية مع ماسكارا لاش أيدول المضادة للماء الجديدة من لانكوم. تمنحك هذه الماسكارا عيون أكثر اتساعًا لمدة تصل إلى 24 ساعة حيث تعمل شعيراتها الرفيعة على تغطية كل رمش من الجذور حتى الأطراف مهما كان طوله للحصول على رموش أكثر طولاً دون تكتل. وتتميز بتركيبة جل تغطي الرموش دون إثقالها لتنعمي بمظهر جذاب ومريح ورموش منفصلة وناعمة دون تقشر أو تلطخ.

رمز المنتج 215434874 / BEA215434872

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

إيزودينيكان، شمع العسل، Ci 77499/أكاسيد الحديد، شمع كرنوبي، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، ماء، أليل ستيرات/فا كوبوليمر شمع نخالة الأرز، بارافين، دينات الكحول، لورات البولي فينيل، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، كربونات البروبيلين، بودرة التلك، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، غليكول البولي إيثيلين-30 غليسريل ستيرات، زيت الجوجوبا المهدرج، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيثيلين ديامين/ستريل ديمر ديلينوليت كوبوليمر، بوتيل هيدروكسي تولوين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق