نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
معزز التفتيح الفوري

نفذت الكمية
512 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

معزز التفتيح الفوري

512 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
بطاقة أمبر
اربح 488 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إبتكرت ماركة لانسر هذا المعزز الفوري لتفتيح البشرة بتركيبة فعالة يجمع بين 30% فيتامين سي والكركم لتحصلي علي بشرة مشرقة ذات لون موحد فوراً. غني بفيتامين سي 30 % (حمض الأسكوربيك)، يساعد على الحد من التصبغات، ويمنع البقع الداكنة الجديدة من التكون، ويضيء ويسوي لون البشرة، ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بينما قدرات الكركم القوية المضادة للأكسدة والوقاية تعزز البشرة ضد المحفزات البيئية التي يمكن أن تبدأ بتكوين تصبغات جديدة و الحصول على بشرة رطبة وأكثر مرونة وإشراقًا.

رمز المنتج 215069731 / BEA215069728

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

يستخدم في الليل، مرة أو مرتين في الأسبوع، ضعي طبقة رقيقة على الوجه والرقبة بالكامل. لا يمسح تجنب منطقة العين. اتبع الطريقة: مرطب مغذي.

دايميثيكون، حمض الأسكوربيك، بوليسيليكون-11 10 بي إي جاي ثنائي ميثيكون، ميثيل إيثيلاميدو أوكسالات، هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) زيت بذور، كركم لونغا (الكركم) استخراج جذمور، الفليفلة مستخلص الفاكهة، الكابريليك/كابريك الدهون الثلاثية، الحمضيات أورانتيوم دولسيس (البرتقال) قشر النفط، زيت كابيلين بوغوستيمون، مينتا زيت أوراق الفيريديس (النعناع)، الليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق