نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
محلول تنقية البقع مع 10% من الكبريت

نفذت الكمية
156 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محلول تنقية البقع مع 10% من الكبريت

156 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 39.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 39.00
بطاقة أمبر
اربح 149 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إبتكرت ماركة لانسر هذا المعزز الفوري لتفتيح البشرة بتركيبة فعالة. محلول لانسر لتنقية البقع مع 10% كبريت هو علاج سريع المفعول لحب الشباب يساعد على تخفيف عيوب البشرة. 10% من الكبريت يخترق المسام لامتصاص الدهون الزائد وتنقية سطح الجلد. يقوم الطين الأخضر بسحب الشوائب عن طريق امتصاص الأوساخ والزيت أثناء تقشير خلايا الجلد الميتة. يتم تقليل العيوب على الفور، للحصول على بشرة أكثر وضوحًا وصحة.

رمز المنتج 215069730 / BEA215069727

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

- يمكن استخدامه صباحًا أو مساءً، ولكن يوصى باستخدامه في الليل.

- نظفي البشرة جيدًا قبل تطبيق هذا المنتج.

- قومي بتغطية المنطقة المصابة بأكملها بطبقة رقيقة. نظرًا لأنه قد يحدث جفاف مفرط للجلد، ابدأ بتطبيق واحد يوميًا، ثم يزداد تدريجيًا إلى مرتين أو ثلاث مرات يوميًا إذا لزم الأمر أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

- في حالة حدوث جفاف أو تقشير مزعج، قلل من الاستخدام إلى 1 يوم أو كل يوم.

نشط: الكبريت، 10% غير نشط: الكحول دينات.، المياه، حمض أزيليك، بي في بي، كاميليا سينينسيس ورقة استخراج، حمض الساليسيليك، بابين، بروميلين، مالتوديكسترين، الجلسرين، المغنيسيوم سيليكات الألومنيوم، الصوديوم كاربوكسيإيثيل سيليكات، إيليت، مونتموريلونيت، الكاولين، الكالسيت، هيدروكسيد الصوديوم، أكسيد الكروم الأخضر، ثاني أكسيد التيتانيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق