نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
قناع مركز ينجر لتعزيز البشرة

نفذت الكمية
1,015 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع مركز ينجر لتعزيز البشرة

1,015 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 253.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 253.75
بطاقة أمبر
اربح 967 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لانسر قناع ينجر بتركيبة علاجية مبتكرة تجمع بين المكونات الحصرية المقاومة لعلامات تقدم السن وأداة لإزالة القناع بسهولة. 

يتميز هذا القناع الفاخر باحتوائه على رتينويدات جديدة مصممة خصيصًا لمنح بشرتك إطلالة متجددة مشرقة وتقليل التجاعيد ومعالجتها وإعادة الحيوية والمرونة إلى البشرة. انعمي بتجربة فريدة مع بودرة المعادن المغلفة بالسيليكون مع أداة الإزالة المغناطيسية لبشرة مشرقة أكثر شبابًا. تتكون المجموعة من 4 أقنعة وأداة مغناطيسية للإزالة.

طريقة الاستخدام:وزعي طبقة بالتساوي على بشرة الوجه والرقبة وأعلى الصدر بعد استخدام الغسول والمقشر. انتظري لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق (لن يجف القناع)، ثم مرري بعد ذلك أداة الإزالة المغناطيسية على بشرتِك لإزالة القناع. كرري هذه الخطوة إلى أن تنتهي من إزالة القناع بالكامل. لا يشطف بعد الاستخدام. ربتي بقايا المنتج على البشرة. استخدمي بعده كريم ذا ميثود لتغذية بشرتك إن أردتي ذلك.
رمز المنتج 211751441 / BEA211751429

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

- ريتينوات الهيدروكسي بيناكولون: يحسن مظهر البشرة ولونها ويعزز صحة الكولاجين وتجديد الخلايا.

- بودرة المعادن: غنية بالحديد وتعد مصدرًا جيدًا لخاصية المغناطيسية.

- ثنائي الميثيكون: يعزز البشرة بالترطيب والنعومة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق