نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيليان باريس
عطر انجيلز شير فيت فرنش مونتانا

نفذت الكمية
915 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عطر انجيلز شير فيت فرنش مونتانا

915 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 228.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 228.75
بطاقة أمبر
اربح 871 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرات كيليان هينيسي المميزة:
تعيد ماركة كيليان تقديم عطر انجيلز شير المستوحى من الكونياك بتوليفة عطرية أكثر انتعاشًا من ابتكار مؤسس الماركة كيليان هينيسي بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي فرنش مونتانا. يجسد العطر الحياة الليلية وحفلاتها المفعمة بالحيوية بعبيره المستوحى من نفحات الكونياك المميزة. ويعكس عطر انجيلز شير فيت فرنش مونتانا تناغم ثقافة الهيب هوب مع عبير الكونياك الاستثنائي.
العطر:
يقدم كيليان هينيسي عطره الفريد في زجاجة شفافة محفورة بخطوط مائلة مستوحاة من شكل حرف K مع سلاسل تعكس أسلوب فرنش مونتانا المميز. يتميز العطر بمكونات أساسية من خلاصة الكونياك التي تضفي عليه لون الكراميل الطبيعي ممزوج مع نفحات البندق والقرفة وخلاصة البلوط وحبوب التونكا. استوحت الماركة اسم العطر من تبخر الكونياك الجزئي بداخل البراميل المصنوعة من خشب البلوط أثناء تعتيقه في القبو لتأتيك بعطر استثنائي لا مثيل له.
مكونات العطر: كونياك، بندق، خشب البلوط
من ابتكار: بينوا لابوزا

- زجاجة قابلة لإعادة الملء

رمز المنتج 214781246 / BEA214781244

سعياً وراء الرفاهية المطلقة، أسس كيليان هينيسي ماركة العطور الفرنسية منذ أكثر من عقد من الزمان. بداية من ذكريات طفولته الأولى في المخازن المظلمة إلى أمسيات باريس المليئة بالأضواء والأحلام، يقدم كيليان قائمة من الروائح ضمن أربع عائلات عطرية - ذا فريش، ذا ناركوتيكس، ذا سيلارز، وذا سموكس آند هريتدج. لأن الرفاهية الحقيقية يجب أن تدوم للأبد، لذا فإنه يمكن إعادة ملء أي قارورة من عطور كيليان باريس.

تسوق كيليان باريس
مكونات العطر:كونياك، بندق، خشب البلوط
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق