نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
مرطب الترا للوجه

نفذت الكمية
149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب الترا للوجه

149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
بطاقة أمبر
اربح 142 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز كريم الترا للوجه والذي يعتبر مرطبًا للاستخدام اليومي يترك البشرة مرطبة ومريحة ومتوازنة بشكل ملحوظ على مدار 24 ساعة. 

كما يساعد هذا المرطب خفيف الوزن على حماية البشرة من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة ممتدة المفعول بعامل حماية من أشعة الشمس SPF 30.

طريقة الاستخدام:يوضع بوفرة على البشرة النظيفة الجافة قبل تعرضها لأشعة الشمس. (غير مخصص للاستخدام ككريم عين.) يكرر استخدامه عادة وبعد السباحة أو الاستحمام أو التعرق
رمز المنتج 204775889 / BEA204748253

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- سكوالين: دهون نباتية معالجة تتميز بقدرتها العالية على تجديد البشرة واستعادة حيويتها.

- الأوكتينوكسات: يُعرف أيضًا باسم أوكتيل ميثوكسيناميت أو إيثيل هكسيل ميثوكسيناميت وهو مكون كيميائي معروف للوقاية من أشعة الشمس ويمتص الأشعة فوق البنفسجية بشكل ممتاز، كما يساعد في حماية البشرة من الاحتراق من أشعة الشمس.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق