نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
لوشن للجسم مجدد للبشرة بالأرغان

نفذت الكمية
192 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن للجسم مجدد للبشرة بالأرغان

192 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.00
بطاقة أمبر
اربح 183 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا اللوشن المجدد للبشرة بمزيج من زيت الأرغان المغربي وخلاصة أوراق الأرغان،

فضلاً عن مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد في ترطيب البشرة بشكل مثالي وتقويتها وتعزيز مقاومتها لأضرار الجذور الحرة.

طريقة الاستخدام:يوضع على الجسم بعد تنظيف البشرة.
رمز المنتج 204782471 / BEA204754839

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- خلاصة أوراق الأرغان: - يستخرج مستخلص أوراق الأرغان أشجار الأرغان في منطقة جبال الأطلس في المغرب، ويحتوي على مادة البوليفينول الطبيعية التي ثبت احتوائها على خصائص مضادة للأكسدة، وأنها تمنح الجلد العناية اللازمة من خلال خصائصها الوقائية الرائعة.

- مستخلص الأوكالبتوس/زيت الأوكالبتوس: مستخلص الأوكالبتوس عبارة عن زيت عطري مستخرج من الأراضي الأسترالية. اعتبره كل من السكان الأصليين والمستوطنين الأوروبيين علاجًا لكافة المشاكل في طب الأعشاب. يستخرج هذا السائل الباهت والمتطاير من أوراق الأوكالبتوس الطازجة ويعد اليوكاليبتول هو المكون الأهم في هذا السائل. يستخدم مستخلص الأوكالبتوس لإنعاش البشرة، كما يتميز بعبيره العطري الفواح.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق